الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / معلمو الأجيال والجيران على «مقاعد الدراسة» بصفوى

معلمو الأجيال والجيران على «مقاعد الدراسة» بصفوى

جعفر الصفار

جمعت مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى معلمي الأجيال القدامى في برنامج «لكم الوفاء»، كما جمعت في نفس الوقت جيران المدرسة في برنامج «جاري دارك داري» من أجل تفعيل الشراكة المجتمعية بين المدرسة والجيران.

وأكد قائد المدرسة فؤاد نصر الله أن المدرسة أقامت البرنامجين للسنة الثانية على التوالي فمهرجان «جاري دارك داري 2» والذي يختص بالجيران القريبين من المدرسة، وذلك من أجل توطيد العلاقة بيننا وبين المجتمع والمحيط القريب من سور المدرسة، فنحن طوال العام نضع مركباتنا البالغ عددها 65 مركبة بجانب منازلهم وهم متحملون ذلك، ولم يشتك أحد من الجيران من ذلك فجزاء هذا الصنيع هو الشكر لهم والقرب منهم، ونقول لهم ببرنامجنا إن داركم دارنا ونحن نحافظ عليها كما هي دورنا.

وأشار نصر الله إلى إقامة مهرجان آخر وهو لكل المعلمين الذين مروا على مدرسة اليرموك وتقاعدوا فجمعناهم ببرنامج سميناه «لكم الوفاء 2» فهؤلاء المعلمون هم من صنعت عقولهم الحاضر من الأجيال وأسست للمستقبل، فيستحقون منا كل الترحيب والثناء والتقدير. كما أننا نريد أن يستفيد جميع كادرنا التعليمي بمقابلة مثل هؤلاء المخضرمين في التعليم، الذين حملوا على عاتقهم صنع الأجيال وأضاؤوا دروب الحياة من أجل رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره.

وقال المعلم إبراهيم التاروتي: هذه البرامج تعزز الشراكة المجتمعية، مؤكدا أن المدرسة تقدم الشكر لمن حضر، وقد شاهدنا السعادة في أعينهم.

ولفت المعلم مالك المعلم إلى أن لقاءنا بالمعلمين القدامى والذين تقاعدوا بعد خدمة زادت عند البعض على 35 عاما هو سعادة لنا جميعا وحضورهم للمدرسة أعاد لنا شريط الماضي وذكريات مضت عليها أعوام وأعوام.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

في الملتقى الرياضي بصفوى.. الدكتور “أيمن الرفاعي” يسلط الضوء على أهمية الحوكمة لنجاح الأندية الرياضية

تأكيداً على دوره بنشر الوعي والتثقيف الرياضي، استضاف الملتقى الرياضي بصفوى يوم الخميس 13 رمضان …