الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بحضور الشلعان.. انطلاق مهرجان الحصص النوعية الثاني بسيهات الأربعاء

بحضور الشلعان.. انطلاق مهرجان الحصص النوعية الثاني بسيهات الأربعاء

سيهات

بتشريف من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان، يُقيم مجموعة من معلمي شعبة الصفوف الأولية التابعة لمكتب تعليم القطيف يومي الأربعاء والخميس المقبلين مهرجان الحصص النوعية الثاني التي تنظمه الشعبة في مدرسة السلام الابتدائية بمدينة سيهات.

وسيقدم المعلمون بمشاركة طلابهم دروسًا نوعية تشمل على عدة استراتيجيات متنوعة وأساليب تحفيزية وإدارة صفية، وينظم خلالها مجموعة من الندوات المصغرة لمناقشة ما جاء في الحصص.

من جهته قال رئيس شعبة الصفوف الأولية الموجه التربوي الاستاذ عثمان السرحاني مهرجان الحصص النوعية بأنه يختلف عن المهرجانات الأخرى حيث سيتاح لجميع الزوار مناقشة المعلمين والطلاب أيضا ليكوّن المتلقي استراتيجيته الخاصة التي تناسب درسه وتناسب طلابه.

وأفاد السرحاني بان الهدف كذلك من المهرجان هو نقل التجارب والاستراتجيات وبعض الممارسات التربوية في الميدان التربوي في قطاع محافظة القطيف بين المعلمين، ويأتي هذا من باب التطوير المهني والتدريب لأكبر قدر من معلمي الصفوف الأولية لقطاع القطيف.

ونوه السرحاني بان الفئة المستهدفة لهذا المهرجان معلمي الصفوف الأولية في قطاع محافظة القطيف، حيث سيكون هناك مجموعة من الضيوف لهذا المهرجان من وزارة التعليم من رؤساء ومن مشرفين وبعض مدراء المكاتب في المملكة، والمستهدفون من 250 الى 300 معلم من مختلف القطاعات الاخرى في المملكة والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

في الملتقى الرياضي بصفوى.. الدكتور “أيمن الرفاعي” يسلط الضوء على أهمية الحوكمة لنجاح الأندية الرياضية

تأكيداً على دوره بنشر الوعي والتثقيف الرياضي، استضاف الملتقى الرياضي بصفوى يوم الخميس 13 رمضان …