الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / 14 من رؤساء أندية المنطقة يشهدون حفل تكريم رئيس اتحاد كرة اليد بصفوى

14 من رؤساء أندية المنطقة يشهدون حفل تكريم رئيس اتحاد كرة اليد بصفوى

دشّن الملتقى الرياضي بمدينة صفوى مساء الجمعة، 4 رمضان، موسمه الثاني بحفل تكريم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل بن علي النمر يتقدمهم عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لكرة اليد، إلى جانب حضور 14 من رؤساء أندية محافظة القطيف ورأس تنورة بالإضافة إلى مشرفي لعبة كرة اليد بالمنطقة وجمع من المهتمين باللعبة.

وبدأ الحفل وسط تطبيق كافة الاحترازات الوقائية، وفق بروتوكولات وزارة الصحة، للحد من تفشي فيروس كورونا، بكلمة ترحيبية من رئيس الملتقى _ الرئيس الأسبق لنادي الصفا _ الأستاذ كميل آل إبراهيم الذي عبّر عن خالص شكره وتقديره بالنيابة عن أعضاء الملتقى لجميع الحضور ، متمنياً التوفيق والنجاح لإدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد في الأربع سنوات المقبلة.

بعد ذلك، قدم عضو مجلس الإدارة الأسبق بنادي الصفا الأستاذ خضر العباس نبذة تعريفية عن النمر وعددٍ من الإنجازات النوعية والرائدة التي حققها خلال مسيرته الرياضية والإدارية بنادي السلام بالعوامية.

هذا وقد تخلل الحفل عددٌ من التساؤلات والاستفسارات التي طرحت على الضيف حيث أشار من خلال الإجابة عنها إلى ضرورة العمل الجاد والتعاون بين الاتحاد والأندية للمساهمة في تطور ورُقي لعبة كرة اليد على المستويَين المحلي والدولي على صعيد جميع الفئات واللجان.

واختُتم الحفل بتكريم إدارة الملتقى الرياضي بصفوى للأستاذ النمر .كما قدمت أندية رأس تنورة والهدى والترجي دروعا تذكارية للضيف متمنين لهُ ولجميع أعضاء الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد التوفيق والنجاح.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

إجازة عيد الفطر تبدأ نهاية اليوم لموظفي القطاع الحكومي.. واستئناف العمل الثلاثاء 6 شوال المقبل

بنهاية دوام اليوم الخميس 24 رمضان 1442هـ، الموافق 6 مايو 2021 تبدأ إجازة عيد الفطر …